كتب - عمرو أسامة
اتحاد الكرة والأهلي
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن هناك نية لدى رامي عادل لتقديم استقالته من منصبه داخل الاتحاد خلال الفترة المقبلة، من أجل التفرغ لطبيعة عمله داخل الأهلي.
وأعلن النادي الأهلي منذ فترة تولي رامي عادل منصب المدير الإداري لقطاع البراعم بالنادي.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، بأن هناك تواصل حدث بين رامي عادل وأحد المسؤولين داخل الاتحاد بشأن عدم الجمع بين عمله داخل اتحاد الكرة والنادي الأهلي في نفس الوقت.
وأشار المصدر إلى أن رامي عادل فضل بدء مهمة جديدة مع النادي الأهلي، والاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه بلجنة اكتشاف المواهب داخل الاتحاد.
وأتم المصدر: "رامي عادل ينتظر انتهاء منافسات منتخب مصر في كأس العالم وعودة هاني أبوريدة رئيس الاتحاد من أجل عقد جلسة معه وتقديم استقالته بشكل رسمي".



