قال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إن تل أبيب لن تنسحب من لبنان، مشددًا على أن الجيش تلقى أوامر بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال؛ وفقًا لنبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
أضاف نتنياهو أن هناك مهامًا لا تزال قائمة في مواجهة إيران وحزب الله، وأن إسرائيل ستبقى في لبنان "طالما دعت الحاجة إلى ذلك"، مؤكدًا أن إسرائيل لو لم تتحرك ضد إيران في وقت سابق لكانت الأخيرة تمتلك قنابل نووية اليوم.



